منتديات المصراوية | أخبار مصر | أخبار العالم | اغاني | أخبار الكورة | أخبار الفن | منوعات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

للتسجيل اضغط هـنـا

ايجي سينما

 تذكرنــي؟ او دخول
أخبار عاجلة

 استقالة محمود سعد من برنامج مصر النهاردة بسبب عدم رغبته فى استضافة شفيق.
 بالفيديو : الضابط الذى اطلق الرصاص على سائق المعادى " كنت أحاول الدفاع عن نفسى.
 عاجل خبر مؤكد بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق مع رئيس الوزراء أحمد شفيق.
 شاهدوا حلقة واحد من الناس مع ابراهيم عيسى وخالد يوسف كامله والتي منعت من الاعادة بأمر من أحمد شفيق.
 فيديوهات اضحك مع تصريحات القذافى ومواقفه المثيره.
 جامعة القاهره تعلن تنفيذ حكم اخراج الحرس الجامعى وانهاء جمعية جيل المستقبل التابعه لجمال مبارك.
 بالفيديو - احمد شفيق : محمود سعد استقال بسبب انخفاض اجره الى مليون ونصف.
 نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحه بالتعديلات الدستوريه النهائيه.
 خاص..معركة الجمل تتكرر في الاتحاد السكندري .. والمجلس يتقدم بإستقالته.


» توفير استقرار ضمان امان كل هذا واكثر فى منتداك مع مصر للاستضافه والتصميم الخميس 10 مارس 2011, 9:43 pm من طرف » شركة سما يونيفرس لاضافة المحتوى، شركة مصرية رسمية الخميس 10 مارس 2011, 12:43 am من طرف » أقوى عروض الاستضافة لعام 2011 { إحجز إستضافة 5 جيجا وهنضيف موقعك فى 100 دليل مجانا } الخميس 03 مارس 2011, 2:16 am من طرف » وأخيراً .... تم مواجهة "العادلى" بتقارير الطب الشرعي المتعلقة بثورة 25 يناير أمام النيابة الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:10 pm من طرف » النائب العام يقرر تجميد ارصدة مبارك وأسرته والتحفظ على ممتلكاتهم ومنعهم من السفر الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:09 pm من طرف » منع طائرة سوزان وجمال مبارك من الاقلاع ( التفاصيل كاملة ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:08 pm من طرف » جديد الفيس بوك وتويتر : بلوفر شفيق ( اقرأ اجمل واجمد التعليقات ) الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:06 pm من طرف » انباء مؤكدة عن اقالة 4 وزراء من حكومة شفيق خلال ساعات يشمل"الداخلية ,الخارجية,البترول,العدل" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:04 pm من طرف » راقصه مغريبه: القذافى كان يقيم حفلات جنسية بأسم سهرات البونجا بونجا الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:02 pm من طرف » ابن عم مبارك : مبارك كان بعيد عن اقاربه فهتفت " فليسقط مبارك" الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:01 pm من طرف



تقرير - اسواق ماكرو افضل الاسواق بالوطن العربي




شاطر | 
 

 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud HBK55
Mahmoud HBK55
المدير العام
المدير العام

الجنس الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/05/2008

المشاركات المشاركات : 9113

العمر العمر : 24

الدولة الدولة : EGYPT

نقاط التميز نقاط التميز : 22509

http://www.egycinema1.com

مُساهمةموضوع: تقرير - اسواق ماكرو افضل الاسواق بالوطن العربي   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:11 pm




كيفكم شباب حياكم الله اليوم سويت لكم تقرير عن سوق من اكبر الاسواق في الوطن العربي



فيديو داخل السوق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تعد متاجر ماكرو مصر من أولى متاجر الجملة الحديثة في السوق المصري، حيث تعد مصر الدولة رقم 31 في العالم التي تعمل ماكرو بها.
وتعليقا منه على افتتاح أولى متاجر ماكرو مصر، يقول السيد/ جان لوك توزيس- المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مجموعة مترو كاش أند كاري، وهي المجموعة الأم لماكرو مصر " إن افتتاح أولى متاجر ماكرو في السوق المصري، لا يعبر فقط عن المستقبل الواعد لمتاجر المجموعة في مصر، ولكنه يعبر أيضا بشكل أكثر أهمية عن التعاون المثمر للمجموعة مع الاقتصاد المصري، من خلال النجاح المتوقع لنا، بما ينعكس على مصلحة كافة الأطراف. إن افتتاح أولى متاجر ماكرو في السوق المصري يعد البداية لسلسلة أخرى من فصول النجاح والاستمرار للمجموعة في السوق المصري. وإذا تمت تلبية كافة الاشتراطات الأساسية، فإن ماكرو مصر ستقوم بافتتاح 12 متجرا أخر على المدى المتوسط ، بالإضافة للمزيد من المتاجر خلال السنوات القادمة. في الوقت نفسه، نحن على ثقة من أن نموذج الأعمال التسوق الذي نطبقه سيلقى قبولا كبيرا بين عملائنا المتخصصين في مصر. كما نتطلع أيضا للعمل المشترك والتعاون مع المجتمع، مؤسسات الأعمال والهيئات الحكومية في مصر، بما يعود بالفائدة على الجميع"
جدير بالذكر أن متجر ماكرو مصر في مدينة السلام يمتد على مساحة 10.000 متر مربع، ويقوم بتقديم خدماته للعملاء المتخصصين بشكل حصري، كما يضم المتجر 20.000 سلعة متنوعة، غذائية وغير غذائية تحت سقف واحد. يقوم المتجر ببيع السلع بالجملة، حيث يتم تصميم الخدمات المتنوعة التي يقدمها المتجر طبقا لاحتياجات عملائه المتخصصين من مؤسسات الأعمال، وهم من تجار التجزئة، المطاعم، الفنادق والشركات.
ومن خلال اهتمامها بتقديم أفضل أسعار تنافسية، تضمن ماكرو مصر لعملائها المتخصصين تقديم تشكيلة متنوعة من السلع والخدمات المختلفة بأسعار تنافسية، وبما يعود بالفائدة على كافة عملائهم.
ومن جانبه، يعلق السيد/ فرانسوا أوليفر، العضو المنتدب لماكرو مصر على المزايا التي ستقدمها متاجر ماكرو للعملاء المتخصصين بقوله " لأول مرة في السوق المصري تسوق ممتع، سيتمكن العملاء المتخصصين من الحصول على كافة احتياجاتهم الأساسية تحت سقف واحد. كما ستقوم ماكرو مصر بمد ساعات العمل من السادسة صباحا لمنتصف الليل في الصيف، ومن السادسة صباحا للعاشرة مساءا في الشتاء، وذلك للتوافق مع أوقات العمل لكافة عملائنا، كما تعمل ماكرو مصر على تصميم بدائل متنوعة لتعبئة كميات السلع المختلفة، بما يلبي احتياجات العملاء. إن كل هذه الإجراءات التي اتخذتها ماكرو مصر وغيرها تعمل على مساعدة العملاء في تدعيم موقفهم في السوق، وزيادة حجم أعمالهم، وكذلك قدرتهم التنافسية ومستقبلهم في
الأسواق التي يعملون بها. إن زيادة عوائد وأرباح العملاء من المؤشرات الهامة التي تعبر عن نجاح ماكرو في القيام بمهامها التي تخدم الاقتصاد القومي. وعلى أية حال، لن تعود المزايا على عملاء ماكرو فقط، ولكنها ستعود على الاقتصاد المحلي في السوق المصري ككل، حيث تحصل ماكرو على 90% من السلع التي تعرضها في متاجرها من موردين ومنتجين محليين، وهو ما يمثل حافزا جيدا لتنشيط السوق المصري بوجه عام"
ويعد افتتاح أولى متاجر ماكرو مصر في مدينة السلام خطوة هامة ونموذجا يحتذى في تطور الأسلوب الذي تتضافر من خلاله جهود مؤسسات الأعمال في السوق المحلي وتقديم افضل عروض، وبالتحديد في القاهرة، أكبر مدن الجمهورية.
كما تخطط ماكرو مصر لافتتاح 20 متجرا عملاقا على المدى القصير والطويل، وذلك من خلال خطة طموحة للانتشار في كافة محافظات مصر وأهم مدنها. وتهدف ماكرو مصر من ذلك لتغيير وتطوير طرق أداء الأعمال في مصر، بما يضمن حصول العملاء المحترفين والمواطنين المصريين على أعلى مستويات الجودة للسلع والخدمات، بأقل الأسعار المتاحة على المستوى المحلي.
- انتهى -
ملاحظات للمحررين:
نبذة عن ماكرو:
توجد متاجر ماكرو في 30 دولة ولديها أكثر من 600 متجر في قطاع تجارة الجملة للخدمة الذاتية ويعمل بها أكثر من 100 ألف موظف، وقد بلغت مبيعاتها العام الماضي 33 مليار يورو. وتعد ماكرو/مترو كاش أند كاري أحد فروع مبيعات مجموعة مترو، وهى المجموعة العالمية الرائدة فى مجال تجارة التجزئة والجملة في العالم. وقد حققت المجموعة حجم مبيعات بلغ حوالى 67 مليار يورو فى عام 2008، ويعمل بها أكثر من 280 ألف موظف في حوالي 2,200 متجر منتشرة فى 31 دولة حول العالم. وتتولى إدارات المبيعات مهمة التشغيل حيث تعمل كل منها بشكل مستقل فى السوق على النحو التالي: مترو/ماكرو كاش اند كارى ( METRO/MAKRO Cash & Carry )، ســـلســلة ريل هايبر ماركتس ( Real Hypermarkets )، وميديا ماركت وساتيرن ((Media Market and Saturn والتى تعد المراكز الرائدة في تجارة التجزئة للأجهزة الكهربائية الاستهلاكية، ومتاجر جاليريا كاوف هوف (Galeria Kaufhof).


تحياتي لكم


___________

قال لى كثير من الناس انا الحياة سوف تعلمنى الكثير و سأظل اتعلم منها حتى اموت..و لكنى علمت الحياة ان لا تقترب من كرامتى ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير - اسواق ماكرو افضل الاسواق بالوطن العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصراوية | بوابة الإبداع المصرية على الانترنت :: القسم العام :: منتدى الحوار العام-

http://i49.tinypic.com/vhgg3a.png

بريدك:

_______________________________________
بعد ان تقوم بادخال بريدك ستصلك رسالة باسم Activateyour Email Subscription اضغط علي الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك.

PageRank Checking Icon






الساعة الان  بتوقيت القاهرة

المشاركات المنشورة بالمنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة المنتدى ولا تمثل الا رأي أصحابها فقط
منتدى عربي لكل عربي
http://www.star28.com/images/map.gif



Powerd by phpBB2 ® Ahlamontada.com
Copyright © 2008 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
by EgyCinema.forumotion.com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة